YANG JIANG FEETON HOME PRODUCTS CO., LTD.

Grill Basket - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Grill Basket)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • جولة شريحة لحم شواء لوحة الحديد الزهر ووك

    جولة شريحة لحم شواء لوحة الحديد الزهر ووك

    • أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces

    • نموذج: HK5-06

    • نقل: Ocean

    بنيت هذه الشواية بخاريّة BBQ Grill Basket لتستمرّ مع بنية مغلفة قوية غير لاصقة ، والتي تضمن أنّ ملحقات الشواء لن تنحني أو تنكسر عندما تكون سيد الشواية وتحتاج إلى أدوات شواء عالية الجودة لإنجاز العمل. إن استخدام سلال الخضروات هذه مع مقابض سيسمح لك بالحصول على هذا الطعم المشوي بسهولة ودون الإضرار بالشواء أو الخضار...

    الآن الاتصال

  • سلة الخضار غير عصا للشوي

    سلة الخضار غير عصا للشوي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces

    • نموذج: HK4-07

    • نقل: Ocean

    وهو اختيار واضح تجهيزات المطابخ الخضروات شواء شواء سلة شواء عموم quesadilla توبير المساعد. Veget ables كوك بالتساوي ، ولن تسقط من خلال شبكات الشواء الخاصة بك. سلة إكسسوارات شواء لكل شواية مثل شواء فرن الشواء. سلة الخضروات غير لاصقة للاستجواب لديه حجم كبير لطهي الكثير من الخضار أو الروبيان في وقت واحد ومنحهم هذا الذوق...

    الآن الاتصال

  • للطي شواء شواء رف الأعلى

    للطي شواء شواء رف الأعلى

    • أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces

    • نموذج: HK4-11

    • نقل: Ocean

    إنها أفضل صينية شواء تُعد صينية شواء منتصبة لوقت الشواء ، خاصة بالنسبة للأطعمة الصغيرة مثل البصل والفلفل والفطر والروبيان. تسمح المقابض القابلة للطي بحملها وعقدها بسهولة والتي يمكن استخدامها كوعاء مقلاة لتحريك الدجاج المفروم أو اللحم البقري أو لحم الخنزير. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 430 درجة ، سلة مشواة الشواء لن...

    الآن الاتصال

  • غير عصا شواء شواء أعلى مع مقبض مرن

    غير عصا شواء شواء أعلى مع مقبض مرن

    • أدني كمية الطلب: 3000 Piece/Pieces

    • نموذج: HK3-12

    • نقل: Ocean

    سلة شواء bbq مع مقابض خشبية قابلة للطي مثالية للحرق ، والشوي ، وشوي جميع أنواع الطعام دون أن تسقط من خلال شبكة الشواء. ينسجم تصميم نسج الشواية المفتوح بلطف مع الأطعمة الصغيرة والأصغر حجماً ويسمح بزيوت الطبخ والدهون بالتنقيط من خلال وجبات منخفضة السعرات الحرارية والطهي الصحي. إضافة لا تقدر بثمن لإكسسوارات الطبخ وأدوات...

    الآن الاتصال

  • سلة شواء الشواء مع مقبض طويل

    سلة شواء الشواء مع مقبض طويل

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK40-03

    تم تصميم سلة الشواء للشواء شواء مقبض طويل للطبخ الآمن. مقبض الامتداد الطول يبقيك بعيدًا عن شواية الحرارة عند الطهي على فرن شواء bbq. حجم مناسب يمنحك الشعور بالراحة. واحد الوجه يتحول لهم جميعا ، وسهلة الاستخدام والتنظيف. لا مزيد من القلق حول الوجه يتحول الطعام دون ملقط للشواء. الفولاذ المقاوم للصدأ عالية هي المواد...

    الآن الاتصال

  • سلة خضروات غير قابلة للالتصاق

    سلة خضروات غير قابلة للالتصاق

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK40-06

    سلة شواء الشواء مثالية للحوم والخضار! سلال Kabob المفردة من Charcoal Companion هي إجابة للأشخاص الذين يرغبون في جعل kabob أسرع وأسهل بلا أسياخ ضرورية. في حين أن الطلاء غير لاصق ، فإننا نوصي برش كل سلة بخفة بالزيت قبل الاستخدام. ثم ملء سلة kabob مع الخضار واللحوم أو غيرها من المواد الغذائية القاطعة ، وغطاء المزلاج...

    الآن الاتصال

  • غير عصا عصا سلة هوت دوج

    غير عصا عصا سلة هوت دوج

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK40-07

    اطبخ طعامًا صيفيًا مثاليًا في راحة الفناء الخلفي أو في مكان مريح فوق نيران التخييم باستخدام سلة هوت دوج جريل. ضع ما يصل إلى أربعة كلاب ساخنة داخل السلة. ثم ، باستخدام قبضة مريحة ومقبض طويل ، طبخ الكلاب لذيذ بنكهة النكهة. سلال شواء هوت دوج هي سهلة التنظيف وحزمة. تنغمس في فصل الصيف الماضي سواء التخييم أو في...

    الآن الاتصال

  • مقبض الشواء للطي سلة الشواية

    مقبض الشواء للطي سلة الشواية

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK41-01

    في حال كان هذا المنتج يوصى بالشنق عند الرف ، مثل رف شواية السمك ، فإنه يحتاج لتجميع المنتج ، قبل تعليق رف الشبكة اللحم على الرف! الخطوة 1: نعلق مقبض طويل على شبكة أسلاك اللحام ، STEP2: إضافة شبكة الأسلاك العلوية المسطحة على شبكة اللحم ، وسوف تحافظ حلقة الأسلاك المعدنية البيضاوية مع لوحة معدنية على شبكة اللحوم في...

    الآن الاتصال

  • سلة شواء غير قابلة للالتصاق مع مقبض خشبي قابل للفك

    سلة شواء غير قابلة للالتصاق مع مقبض خشبي قابل للفك

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK41-02

    سلة شواء الشواء المستخدمة في شواية في الهواء الطلق مع طهاة التعامل مع الروبيان الرقيق ، والفطر ، والطماطم الكرز ، والهليون ، واللحوم أو المحار على الشواية دون فقدانها إلى الأعماق أدناه. يمكن لشوي سلة الشوي مجموعة كبيرة من الخضروات والمأكولات البحرية واللحوم وأكثر من ذلك. دون 'ر تفقد الطعام المشوي الخاص بك تم...

    الآن الاتصال

  • رف الشواية مع مقبض للطي

    رف الشواية مع مقبض للطي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK41-03

    مقبض محمول وقابل للطي يجعل التخزين ويحمل أسهل بكثير. فجوات الشبكة مثالية لتوفر توزيع حرارة متساوٍ في الوقت الذي تمنع فيه القطع الصغيرة من الأطعمة من السقوط من خلال شبكة الشواء. إن بوّابة شواء bbq كبيرة بما يكفي للقبض على السمك أو اللحم الكتلي.بالتالي ، يمكنك أن تأخذ سلة الشواية هذه في كل مكان! كل مناسبة للتخييم ، نزهة...

    الآن الاتصال

  • الشواء شواء رف الأسماك

    الشواء شواء رف الأسماك

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK42-09

    شبكة سلكية مرنة فريدة من نوعها مريحة مقبض قبضة مريحة للغاية مقبض معزول مقاومة للحرارة ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل للغاية للغاية.السلة الشواء شواء سلة طلاء أحمر غير لاصقة للتثبيت على تراص اللحم المفروم. مقبض الخشب يمكن أن يحمي يدك بعيدا عن الحرارة. مع الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية يمكن توسيع...

    الآن الاتصال

  • شواية فحم الشواء

    شواية فحم الشواء

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK42-13

    إن سلة شواء الفحم للشواء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الغذائية ، و الخدمة الثقيلة و صينية متينة عند الطهي على الشواية ، و الاحتفاظ بالاحتفاظ بالحرارة بشكل استثنائي و متانة. الحواف المرتفعة وغطاء الشبك يمنع الطعام من الهروب ولكن يبقى العصير. فتحات الشواية ذات الحجم المثالي (أكبر بقليل من صندوق قلم رصاص)...

    الآن الاتصال

  • غير عصا الغذاء الصف bbq سلة نزهة شواء

    غير عصا الغذاء الصف bbq سلة نزهة شواء

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-01

    يمكن تعديل سلة كيوب الشواء المرنة وفقًا لاحتياجاتك.يمكن للفم الشامل أن يعقد طعامًا دقيقًا دون سقوطه. يدور الفولاذ غير اللاصق وحجم جيد في سلة شبكية تساعدك على غسل المزيد من الراحة! تحمي المقابض الخشبية الطويلة يديك. يمكن فتح غطاء سلة والقفل الذي لن تقفز الطعام من سلة. هذا سلة kbob نزهة bbq جعل الطعام سهلة ومرتبة على...

    الآن الاتصال

  • رف الشواية للأطفال

    رف الشواية للأطفال

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-05

    سلال شواء للشواء مجهزة بمقبض مريح لإثبات الانزلاق. مقبض خشبي أطول حلوة هو مقاوم للحرارة و won`t تذوب بعد استخدام وقت طويل. سلال الشوي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ دائم 430. مطلي بالكروم ومطلي بالنيكل لسهولة التنظيف. جعل حياتك أسهل ، وجعل الطبخ في الهواء الطلق وداخلية أكثر قليلا من نسيم. يتم توسيع شبكات الشواء أكثر...

    الآن الاتصال

  • رف شواء غير لاصق مع مقبض خشبي

    رف شواء غير لاصق مع مقبض خشبي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-04

    سلة شواء: المقبض طويل بما يكفي لتكون قادرة على إغلاق الشواية دون أن تفقد الحرارة. ضبط سلة لاستيعاب الأطعمة ذات سمك مختلف وانقلبت حتى للطبخ. شواء الأطعمة الحساسة دون الوقوع في شبكة الطبخ. طلاء غير لاصق لسهولة الاستخدام. للحصول على أفضل نتائج للطبخ ، يمكنك استخدام سلة المعاطف الخفيفة مع الزبدة أو زيت الزيتون. تتيح لك...

    الآن الاتصال

  • سلة سلكية شبكية الذرة

    سلة سلكية شبكية الذرة

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK40-02

    لدينا basknet شواء شواء الذرة يمكن أن تعقد ما يصل إلى 4 آذان من الذرة في نفس الوقت! باستخدام الشواية التقليدية أو على نار المخيم. لا تقلق بشأن حجم سلة الذرة التي لها أي سمك الذرة وطولها. اللحوم والأسماك ليست هي الوحيدة للشوي. الخضروات المشوية ليست فقط صحية ولكن لذيذة أيضا. الخضراوات المشوية تمنحهم نكهة دخان تعزز...

    الآن الاتصال

  • سلة شواء غير عصا شواء مع مقبض خشبي

    سلة شواء غير عصا شواء مع مقبض خشبي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-08

    تحتوي سلة شواء الشواء لدينا على قفل آمن قابل للتعديل لعقد طعام سميك أو رفيع. تحافظ سلة الشوي المقفلة على جميع أحجام الطعام عندما تنقلب ، ولا يوجد طعام محترق في أحد الأطراف أو في الطرف الآخر. كل ما تحتاجه هو طهي الطعام بالتساوي دون الوقوع في النار. المقبض الخشبي يسمح لك بإغلاق أعلى الشواية الخاصة بك النكهات ، والحفاظ...

    الآن الاتصال

  • رف شواء كبير بمقبض خشبي

    رف شواء كبير بمقبض خشبي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-10

    شبك شبكة قابلة للقفل يثبت الأطعمة في مكانها ويتيح التقليب السهل للأطعمة المشوية. يعتبر Bbq Grill Basket مثاليًا لشوي البرغر وشرائح اللحم المشوي والمأكولات البحرية المشوية وشوي الخضروات وشوي الأسماك واللحوم المشوية وشوي الجمبري وغيرها من الأطعمة الشهية في Grill Grill وفرن الهولندي والفرن في الهواء الطلق. تتميز فجوات...

    الآن الاتصال

  • غير عصا شواء شواء شبكة سلكية مجعد

    غير عصا شواء شواء شبكة سلكية مجعد

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-11

    سلة شواء ستانلس ستيل متينة المقبض الخشبي الممدود المقاوم للحرارة ، يوفر راحة في الإلتصاق يضمن الطلاء غير اللاصق عالي الجودة سهولة إطلاق الطعام وتنظيفه سطح شواء كبير مثالي للشوي أجزاء وافرة من الأسماك والمأكولات البحرية والخضروات واللحوم وغيرها من الأطعمة الحساسة. أقفال في الطعام ويمنعها من السقوط من خلال شبكة شواء....

    الآن الاتصال

  • شواء شواء العادم مع مقبض خشبي

    شواء شواء العادم مع مقبض خشبي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-12

    • نقل: Ocean

    سلة شواء Bbq المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقولة لتظهر مميزاتها. يمنحك المقبض الخشبي الطبيعي الطويل والمريح يدًا ناعمة ويحمي يديك من اللهب. كما أن المقبض الخشبي لسلة شواء الشواء طويلة بما يكفي للسماح لك باستخدام كلتا يديك. أقفال قابلة للقفل: تُقفل حشوة سلة الشواء الطعام في مكانها وتمكّن من التقليب بسهولة ، مع...

    الآن الاتصال

  • رف الشواية مع مقبض خشبي

    رف الشواية مع مقبض خشبي

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK43-13

    المقبض الخشبي ذو التصميم القابل للقفل يمكّنك من قفل الأطعمة في مكانها وقلبها نسيمًا. تعتبر سلة شواء الشواء مثالية لطهي السمك أو الخضار أو غيرها من الأطعمة الحساسة التي قد تتساقط على الشواية عند التقليب. يتميز بمقبض خشبي مقاوم للحرارة قابل للاستطالة لتوفير قبضة مريحة وللحفاظ على يدك من مصدر الحرارة. جودة دائمة وسهلة...

    الآن الاتصال

  • سلة الشواية مقبض قصير

    سلة الشواية مقبض قصير

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK44-01

    إن منتجنا مجموعة أدوات الخبز و الصواني مناسبة لجميع أنواع الخبز و التحميص و الشواء و التدخين و التجفيف و الشواء. رف الشوي bbq كبيرة بما يكفي للشوي والتبريد bacons والخضروات وأجنحة الدجاج والأضلاع والكعك! قمنا بتصميم رف شواء bbq مع صينية يمكن إصلاحها. إن حامل شواء الخضروات bbq مصنوع من مواد معدنية عالية الجودة مع عدم...

    الآن الاتصال

  • هايت نوعية غير عصا الشواية سلة

    هايت نوعية غير عصا الشواية سلة

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK44-02

    يجعل الطلاء غير اللاصق هذه سلال الشواء للشواء لشواء في الهواء الطلق سهلة التنظيف. في الواقع ، التنظيف هو نسيم. استخدم مجموعة شواية الفحم المحمولة هذه من أجل الشوي السهل ، التدخين ، التبخير. هذه الشواية الكبيرة ذات المقبض يجب أن تحتوي على ملحقات شواء لأبي محدد وقت العشاء أو عند زيارة الضيوف. تسمح الثقوب للشحوم والزيوت...

    الآن الاتصال

  • سلة الشواء شواء الرف

    سلة الشواء شواء الرف

    • أدني كمية الطلب: 3000 Set/Sets

    • نموذج: HK44-03

    شواء شواء سلة شواية قابلة للقفل تؤمن الأطعمة في مكانها وتمكّن من التقليب بسهولة للأطعمة المشوية ، وهي مثالية للمثالية لأسماك الشواء والخضروات واللحوم وختم لحم الخنزير والدجاج وأجنحة الدجاج وعنق الدجاج ورأس الدجاج ورفوف الدجاج والروبيان وغيرها من الأطعمة الحساسة. تتميز فجوات الشواء بالحجم المثالي لتوفير توزيع متساوٍ...

    الآن الاتصال

منتوجات جديدة

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 YANG JIANG FEETON HOME PRODUCTS CO., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Terry Lin Ms. Terry Lin
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Terry Lin Ms. Terry Lin
What can I do for you?
Contact Supplier

Grill Basket - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Grill Basket)

  • professional bbq stainless steel grill basket

    professional bbq stainless steel grill basket

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK5-07

    • Transportation: Ocean

    The bbq grill basket pan is achieve maximum caramelization and smoky flavor without losing food through the grill grate generously sized for cooking multiple portions The professional bbq stainless steel grill basket is made of metal coating non stick When frying the food you can put on the oil make it fry slowly When...

    Contact Now

  • round steak grill cast iron wok plate

    round steak grill cast iron wok plate

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK5-06

    • Transportation: Ocean

    This vegetable steamer BBQ Grill Basket is built to last with sturdy nonstick coated construction which ensures the BBQ Accessories will not bend or break when you are the grill master and need the high quality grill tools to get the job done Using this vegetable baskets with handles will let you get that seared taste...

    Contact Now

  • grill baking basket pan with flexional handle

    grill baking basket pan with flexional handle

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-01

    • Transportation: Ocean

    The Vegetable Grill Basket pan with flexional handle is very professionally made for indoor or outdoor grilling The bbq grill basket is a great gift for any grill master The folding handle is easy on or off that the customers can carry out to picnic expediently The grill basket is perfect cooking tool for vegetables...

    Contact Now

  • BBQ commercial bakery grill pan

    BBQ commercial bakery grill pan

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-04

    • Transportation: Ocean

    The BBQ commercial bakery grill pan is made by iron coating non stick and metal handle Single handle of Vegetable Grill Basket may not support heavy bbq food once time But single handle bbq grill basket pan will release your handle when cooking other food in the same time Use the round grilling skillet with the handle...

    Contact Now

  • bbq non-stick pan with metal handle

    bbq non-stick pan with metal handle

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-05

    • Transportation: Ocean

    Cooking veggies chicken meat and fish will never be easier The Officially Licensed Corona BBQ nonstick round bbq grill basket is one of the best BBQ Accessories that is a perfect addition to your grill camping cookware set The design of Barbecue Grill Rack will let go of the water and keep the meat and vegetables dry...

    Contact Now

  • Multi bbq toaster pan with flexional handle

    Multi bbq toaster pan with flexional handle

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-06

    • Transportation: Ocean

    When you are the grill master and need the high quality Grill Tools to get the job done using this Vegetable Grill Basket with handles will let you get that seared taste easily and without damage to your barbecue or the veggies themselves Use the round grilling pan to transport your stir fry veggies or seafood from...

    Contact Now

  • non-stick vegetable basket for grilling

    non-stick vegetable basket for grilling

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-07

    • Transportation: Ocean

    It is a clear choice cookware vegetable Bbq Grill Basket BBQ grill pan quesadilla topper helper Vegetables Cook Evenly and won t fall through the grates of your grill A BBQ Accessories basket for Every Griller such as BBQ Grill Oven The non stick vegetable basket for grilling has generously sized for cooking a lot of...

    Contact Now

  • non-stick bbq grill pan

    non-stick bbq grill pan

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-08

    • Transportation: Ocean

    The grill pan is made of food grade stainless steel and coating non stick We also designed handles to lift on and off the grill The hole is not too large to protect burning of the food easily The barbecue grill pan will help you hold shellfish flat retainning juices in shell and grill stuffed mushrooms or baby...

    Contact Now

  • folding handle bbq grill top rack

    folding handle bbq grill top rack

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-11

    • Transportation: Ocean

    It is the best grill pan which is perfect grilling pan for your barbecue time especially for small foods like onions peppers mushrooms and shrimp Folding handles allow easily carrying and holding that can be used as wok pan to stir fry chopped chicken beef or pork Made of 430 grade stainless steel the barbecue grill...

    Contact Now

  • bbq pizza grill basket pan

    bbq pizza grill basket pan

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK4-13

    • Transportation: Ocean

    The Bbq Grill Basket pan is the best grill BBQ Accessories that is a perfect addition to your grill camping cookware set The design will let go of the water and keep the meat and vegetables dry thus easier to cook and also smelling and tasting better This Vegetable Grill Basket is built to last with sturdy non stick...

    Contact Now

  • non-stick bbq top rack with flexional handle

    non-stick bbq top rack with flexional handle

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK3-12

    • Transportation: Ocean

    The bbq Grilling Basket with Folding wooden Handle is perfect for searing grilling and barbecuing all types of food without it falling through the grill grate The Grilling Basket s open weave design gently cradles smaller cut and delicate foods and allows cooking oils and fat to drip through for low calorie meals and...

    Contact Now

  • High quality bbq grill chicken roaster of combination

    High quality bbq grill chicken roaster of combination

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK3-07

    • Transportation: Ocean

    The bbq grill basket pan and the chicken roast rack combine perfectly The bbq grill basket pan can make the chicken stands more stable The chicken holder can be take out when you want to bake another food like vegetable and hot dog along Put some liquid such as fruit juice or beer to the center of grill basket to make...

    Contact Now

  • Lighting bolt bbq branding iron

    Lighting bolt bbq branding iron

    • Min. Order: 3000 Piece/Pieces

    • Model No.: HK2-20

    • Transportation: Ocean

    The iron branding has long handle that the size allows for you to easily heat the branding out getting burned With wood handle the iron branding will take you heat resistance Easily heated on your open flame gas grill charcoal grill or propane torch Made of branding iron Thoroughly dry and apply cooking oil to avoid...

    Contact Now

  • 2pcs bamboo BBQ set tongs and cleaning brush

    2pcs bamboo BBQ set tongs and cleaning brush

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK25-08

    The 2pcs bamboo bbq tools set including bbq tongs and cleaning brush The handle is made of bamboo and special design of two tone bamboo The cleaning brush makes clean bbq grill basket wire up a snap The bamboo handle is a highly renewable resource to have friendly environment The cleaning brush is made of bristles...

    Contact Now

  • barbecue grill basket with long handle

    barbecue grill basket with long handle

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK40-03

    The barbecue bbq grill basket is designed a long handle for safe cooking The extend length handle keep you away the heat grill when cooking on bbq grill oven Suitable size give you comfortable hand feeling One flip turns them all easy to use and clean No more worry about flip turns food without bbq tongs The high...

    Contact Now

  • Non-stick Grill vegetables basket

    Non-stick Grill vegetables basket

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK40-06

    The barbecue grill basket is perfect for meat veggies Single Kabob Baskets from Charcoal Companion are the answer for people who want to make kabob faster and easier no skewers necessary While the coating is nonstick we do recommend spraying each basket lightly with oil before use Then fill the kabob basket with...

    Contact Now

  • Grill kabob set with basting brush

    Grill kabob set with basting brush

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK40-05

    Kabob bbq basket Set Includes 2 pieces bbq Holding Grilling Baskets and 1 piece Basting Brush Two kabob cages that hold all those delicious ingredients in place so you won t lose that onion chunk or piece of steak to the fiery depths of your grill any more A brush is included so you can baste your kabobs for maximum...

    Contact Now

  • non-stick hot dog grill basket

    non-stick hot dog grill basket

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK40-07

    Cook quintessential summer food in the comfort of your back yard or conveniently over campfires with the Hot Dog Grill Basket Place up to four hot dogs inside the basket Then using the comfort grip and long handle cooking delicious ballpark flavor dogs The hot dog grill baskets are easy to clean and pack Indulge in a...

    Contact Now

  • barbecue folding handle Grill basket

    barbecue folding handle Grill basket

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK41-01

    In case this product is recommended to be hanged at the shelf like the fish bbq grill rack then it needs to assemble the product prior to hanging this Meat grid rack at the shelf Step1 attach the long handle to the wire meat grid Step2 add the flat top wire grid on the meat grid and the oval metal wire ring with metal...

    Contact Now

  • high quality bbq grill brush with scraper

    high quality bbq grill brush with scraper

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK35-04

    Our wood grill cleaning brush is designed with quality acacia wood and makes a great addition to your bbq tools From the ergonomic wooden handle to the sleek stainless steel bristles our barbecue grill brush works every angle With the metal wire and scraper will quickly remove burnt on residue and quickly gets your...

    Contact Now

  • BBQ grill bass bristle brush

    BBQ grill bass bristle brush

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK36-01,HK36-02

    • Transportation: Ocean

    With tough stainless steel bristles the barbecue grill cleaning brush make it easy to keep your baking stones clean and well preserved After cooking or grill the meat with the boil oil the grill rack may easily has gunk and grime on it If you clean the grill at random the rack will rust no long time So this bass...

    Contact Now

  • Non-stick grill basket with detachable wooden handle

    Non-stick grill basket with detachable wooden handle

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK41-02

    The barbecue grill basket used for outdoor grill with handle cooks delicate shrimps mushrooms cherry tomatoes asparagus meat or oysters over the grill without losing them to the depths below Grilling basket pan can grill a plethora of vegetable seafood meat and more Don t lose your hard earned perfectly grilled food...

    Contact Now

  • Grill rack with folding handle

    Grill rack with folding handle

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK41-03

    Portable and folding handle makes storage and carry much easier The grid gaps are perfectly sized to provide even heat distribution while preventing small pieces of foods from falling through grill grate The bbq grill gate is big enough to grip on mass fish or meat Folding the handle you can take this grill basket...

    Contact Now

  • barbecue light Grill rack

    barbecue light Grill rack

    • Min. Order: 3000 Set/Sets

    • Model No.: HK41-08

    The barbecue grill rack will work for any grill Double your grills cooking surface area Great for big cook outs Excellent for smoking meats nuts and seeds The bbq grill rack is genuine grills OEM accessory Made from the highest quality stainless steel that the bbq grill rack will never rust and super heavy duty The...

    Contact Now

Review

Ishmael Mingle

Feb 21, 2020 5

I have received the product. I am worried about the quality before buying, but thank you very much for the service that YANG JIANG FEETON HOME PRODUCTS CO., LTD. team gave me.
Kenneth Branch

Feb 21, 2020 5

I thought to buy the some product in another place, but the price is too high. Very happy to find YANG JIANG FEETON HOME PRODUCTS CO., LTD. and get this Grill Basket . Very grateful!
Mr.michael Norberto

Feb 12, 2020 5

Get a bad product from another company. Thank you so much that YANG JIANG FEETON HOME PRODUCTS CO., LTD. can help me.
  • Video
  • BBQ grill bass bristle brush
  • Related Information
With our excellent management, powerful technical capability and strict high-quality regulate technique, we continue on to provide our consumers with dependable excellent, reasonable rates and outstanding services. We goal at becoming certainly one of your most trustworthy partners and earning your satisfaction for Grill Basket , Bbq Grill Basket , grill basket , We've been looking forward to receiving your enquiries quickly.
"Bear ""Customer initial, High-quality first"" in mind, we perform closely with our clients and provide them with efficient and specialist expert services for Grill Basket , Bbq Grill Basket , grill basket , Our staffs are rich in experience and trained strictly with professional knowledge with energy and always respect their customers as the No. 1 and promise to do their best to provide the effective and individual service for customers. The Company pays attention to maintaining and developing the long-term cooperation relationship with the customers. We promise as your ideal partner we will develop a bright future and enjoy the satisfying fruit together with you with persisting zeal endless energy and forward spirit.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry